مرحبًا بك !
عدم التجاوب وأثر من اسبعان ولم تصل الشحنه ولا يوجد طريقه واضحة للتتبع الشحنة ولا يوجد تجاوب نهائي علي الواتس اول مره من...
جيد جدا
خدمه ممتازة
بكمل شهر وللحين طلبيتي ماوصلت نصابين انتبهو تطلبون :) ولا احد يرد عليك من خدمة العملاء حسبي الله عليكم
الدفاتر طلب ٤ ووصل واحد
ليه وصل النزيل لونه اخضر خدمة سيئه جدا
متجر رائع ومميز 🤍
يوجد لدي طلبه لم يتم توصيل منها الا ربعها ويوجد طلبيتين لها اسبوعين لم تصل النزيل
فيه نقص في الأغراض مثل شامبو ومزيل وشراب ممكن سببب
رائع
سيء جدا الطلبات وصلت ناقصه ولاتوجد خدمة عملاء لاتطلبون منهم
معقوله كل الطلبات ناقصه ؟؟؟ اخوي يقول ولاشي جاه غير البدله
افضل متجر
ممتاز جدا
انصحكم بتعامل معهم
ممتاز
مررره سي ومايردون واشياء منها ما وصلت ولا رجعو لي المبلغ حسبي الله ليش تفتحون موقع وانتم مو قد المسوؤليه ولا تردون لا ا...
شكرا على صدقكم وحسن تعاملكم
Good 👍🏻